خطفوه بالطوموبيل وتعداو عليه بالشفاري وطعنوه سبعة طعنات بالسلاح الأبيض ومن بعد رماوه قبالة سبيطار ...

 المكان : مدينة العرائش شمال المملكة المغربية 

التاريخ 5 أكتوبر 

عصابة إجرامية تنفذ مخطط زعيمها اللي جاتوا الغيرة على واحد القاصرة عندو معها علاقة .

مازال البحث جاريا في ملف الإعتداء على الضحية القاصر محمد أمين التومي  يوم خامس أكتوبر 2020 الذي تم اختطافه من طرف عصابة مكونة من أربعة أشخاص حسب تصريح القاصر بحضور والده. 

الضحية يضيف أنه تم استدراجه من طرف احدهم وتم إدخاله عنوة للسيارة تعود للمشتبه فيه الرئيسي وتم حمله إلى دوار الغديرة واحتجزوه داخلها وقاموا بطعنه سبع طعنات على مستوى الجسد " إصابة على مستوى الصدر - إصابة على مستوى الجهاز التناسلي - إصابتين على مستوى الفخذ - إصابة على مستوى الساق اليمنى - إصابة على مستوى الساق اليسرى ." 

بعد تنفيذ العملية قامت العصابة الإجرامية برمي القاصر قبالة المستشفى الإقليمي للا مريم وهو مدرج في دمائه حيث قام أحد المواطنين الشباب الذي صرح لنا كرابطة وطنية للدفاع عن حقوق الإنسان بالمغرب انه وجد الضحية مدرجا في دمائه وقام بمساعدته للوصول إلى  قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي للا مريم بالعرائش حيث تم إدخاله المصاب على قسم الإنعاش بشكل مستعجل.

الرابطة الوطنية للدفاع عن حقوق الإنسان بالمغرب تتوصل بطلب مؤازرة من أب القاصر وتتبنى الملف وسنواصل تتبع مجرياته .

لنا عودة مع هذا الملف بعد أيام قليلة وسنعمل كالعادة على فضح كل من يسير ضد اتجاه العدالة او يحاول تغطية الشمس بالغربال .

القانون فوق الجميع ...

اللي عندو شي .... يخليها عندو ....

التوقيع 

محمد بلمهيدي 

رئيس الرابطة الوطنية للدفاع عن حقوق الإنسان بالمغرب .



خطفوه بالطوموبيل وتعداو عليه بالشفاري وطعنوه سبعة طعنات بالسلاح الأبيض ومن بعد رماوه قبالة سبيطار ... خطفوه بالطوموبيل وتعداو عليه بالشفاري وطعنوه سبعة طعنات بالسلاح الأبيض ومن بعد رماوه قبالة سبيطار ... بواسطة ici larache on أكتوبر 18, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف

[العاب][videos]