حول القاصر المختطف و المطعون سبع طعنات

 الاختطاف والاحتجاز الإعتداء على القاصر بالسلاح الأبيض من طرف أربعة أشخاص  خطط له من قبل .

أشخاص يخطفون قاصرا ويطعنونه سبع طعنات خطيرة


مازال البحث جاريا في ملف القاصر " م  - أ - ت " الذي اختطف من طرف أربعة أشخاص واقتادوه إلى دوار الغديرة والاعتداء عليه بالسلاح الأبيض. 

الضحية القاصر كان مستهدفا من قبل نفس الأشخاص حيث استمعنا كرابطة وطنية للدفاع عن حقوق الإنسان بالمغرب إلى شاب قام أفراد العصابة بدق باب منزله ليلة قبل واقعة الاعتداء والاختطاف وطلبوا منه استدراج الضحية وإخراجه من منزله .

القاصر كان يوثق هذه اللحظات بهاتفه الخلوي ويستنجد بأحد الرؤساء وهو يرتعد خوفا ...

الشاب رفض استدراج الضحية ودخل في ملاسنات وسب وشتم حسب الفيديو الذي نتوفر عليه .

يوم بعد ذلك يقوم شخص آخر من استدراج القاصر إلى مكان تواجد سيارة سوداء وارغامه على الدخول إلى السيارة واقتياده إلى دوار الغديرة وطعنه بالسلاح الأبيض سبع طعنات .

نطالب بالاستماع إلى كافة الشهود الذين يخافون من أداء شهادتهم خوفا من بطش بعض الأشخاص المشتبه فيهم .

نطالب كرابطة وطنية للدفاع عن حقوق الإنسان بالمغرب باعتقال كل من تورط في تكوين عصابة إجرامية وكانت له نية مسبقة وتخطيط قبلي من أجل الإيقاع بالضحية واختطافه والاعتداء عليه بالسلاح الأبيض ورميه قبالة المستشفى الإقليمي للا مريم بالعرائش الذي ولجه القاصر المدرج في دمائه في حالة حرجة استدعت ادخاله قسم الإنعاش على وجه السرعة .

الضحية يحصل على شهادة طبية أولى مدة العجز بها  25 يوما وهو ما أثار حفيظة الاب واستغرب بشدة كيف تسلم لابنه الذي تعرض لاعتداء خطير وتسبب له في مضاعفات جسدية ونفسية وطالب عبر طلب المؤازرة الموجه إلى الرابطة الوطنية للدفاع عن حقوق الإنسان بالمغرب مراسلة إدارة المستشفى من أجل إجراء خبرة طبية على الضحية حيث بعد خضوع الضحية للفحص حصل علة شهادة طبية مدة العجز 40 يوما سلمت للشرطة القضائية بالعرائش التي أنجزت محضر إستماع آخر بعد إحالة الملف عليها .

إننا نطالب بتعميق البحث و الكشف عن سبب الخلاف والصراع وما علاقة فتاة قاصر بالواقعة وما سبب تواجد أفراد داخل سيارة سوداء باستمرار بشارع محمد الخامس بالعرائش ومن هم الأسماء التي تدعم أحد المشتبه فيهم في الاختطاف وما هي حدود الحماية المفترضة التي من الممكن توفيرها من طرف سيدة لها علاقة بأحد المسؤولين القضائيين ...حسب ما صرح لنا والد الضحية أثناء دردشة بباب المنطقة الإقليمية الأمنية بالعرائش .

لا لثقافة العصابات 

القانون فوق الجميع 

وكلنا من أجل محاكمة عادلة .

التوقيع 

محمد بلمهيدي

رئيس الرابطة الوطنية للدفاع عن حقوق الإنسان بالمغرب. 

نطالب بتطبيق العدل



حول القاصر المختطف و المطعون سبع طعنات حول القاصر المختطف و المطعون سبع طعنات بواسطة ici larache on أكتوبر 15, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف

[العاب][videos]