قضية اغتصاب الطفولة تعود من جديد لواجهة الأحداث بمدينة العرائش .

توصلت الرابطة الوطنية للدفاع عن حقوق الإنسان بالمغرب يوم أمس السبت 7 نونبر 2020  بطلب مؤازرة من السيدة " ب - ل " أم الطفلة القاصرة والتي تدرس بالمستوى بالثالث بإحدى المؤسسات التعليمية تصرح فيه أنها تطالب بمؤازرتها في ملف اغتصاب ابنتها من طرف زوج اختها  والذي يبلغ من العمر اربعين سنة والمسمى " ع - أ " والذي يسكن معها في نفس المنزل بإحدى تجزئات إعادة إيواء دور الصفيح بمدينة العرائش .

وحسب التصريحات الأولية للأم فإن اكتشاف واقعة اغتصاب الطفلة كانت ليلة  يوم الجمعة 6 نونبر 2020 بعد عودتها من العمل بإحدى معامل المدينة رفقة اختها لتكتشف الواقعة وتسقط مغمى عليها .

واقعة الاغتصاب وفض البكارة حسب ما جاء في تصريحات الأم وما جاء في أقوال الطفلة بعد حديثنا معها بدأت اطوارها منذ شهر رمضان الماضي واستمرت إلى حدود يوم الجمعة الماضي ليسقط القناع وتقوم الأم بالتوجه إلى ديمومة الشرطة بتجزئة المغرب الجديد يوم أمس السبت 7 نونبر 2020 والاستماع إليها من طرف عناصر الأمن في محضر رسمي .

المشتبه فيه وهو زوج خالة الطفلة القاصر وأب لطفل  كان يقوم بمعاشرة الطفلة معاشرة الأزواج حيث أسرت الطفلة لأحد الأشخاص الذين حضروا معنا واقعة الاستماع أن زوج خالتها يقوم بإدخال قضيبه في مهبلها دون مراعاة سنها او ألمها حيث صرحت الطفلة أنها كانت تتألم في بداية الأمر وأمام هذه التصريحات الصادمة التجأت الأم المكلومة في فلذة كبدها إلى الرابطة الوطنية للدفاع عن حقوق الإنسان من أجل مؤازرتها .

تم توجيه شكاية إلكترونية إلى السيد الوكيل العام بمحكمة الإستئناف بطنجة يوم 7 نونبر 2020 تشرح فيها والدة الضحية ظروف اغتصاب ابنتها وساعة اكتشاف هذه الجريمة بعد عودتها من العمل الساعة العاشرة والنصف من يوم الجمعة الماضي 6 نونبر 2020  .

أم القاصر طالبت في شكايتها السيد الوكيل العام بمحكمة الإستئناف بطنجة بمتابعة المشتكى به باغتصاب ابنتها وفتح تحقيق في هذه الجريمة .

الرابطة الوطنية للدفاع عن حقوق الإنسان بالمغرب تتبنى ملف الطفلة التلميذة " آ - د " وتلتمس من السيد الوكيل العام بمحكمة الإستئناف بطنجة إعطاء تعليماته إلى الجهات المختصة من أجل فتح تحقيق في الواقعة واتخاذ المتعين في كل من تبث تورطه في جريمة الاغتصاب .

والتمست والدة التلميذة من الرابطة الوطنية للدفاع عن حقوق الإنسان بالمغرب في طلب المؤازرة عدد 55391 والمسجل بتاريخ 7 نونبر 2020  مساعدتها في استخراج شهادة طبية لابنتها وعرضها على طبيب مختص ...

التوقيع 

محمد بلمهيدي 

رئيس الرابطة الوطنية للدفاع عن حقوق الإنسان بالمغرب



قضية اغتصاب الطفولة تعود من جديد لواجهة الأحداث بمدينة العرائش .  قضية اغتصاب الطفولة تعود من جديد لواجهة الأحداث بمدينة العرائش . بواسطة ici larache on نوفمبر 08, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف

[العاب][videos]