جمعية النهضة لكرة القدم بالعرائش تنظم رحلة الى مدينة طنجـة

تلبية لدعوة فريق جمعية النور بطنجة، 
نظمت جمعية النهضة لكرة القدم بالعرئش يوم الأحد 25نونبر 2018 رحلة الى مدينة طنجة إنطلقت من مقر الجمعية صباحا على متن حافلة نقل تابعة لشركة اللوكوس.
كان في إستقبال المشاركين في الرحلة طاقم ولاعبي فريق جمعية النور حيث أجريت مقابلة في كرة القدم بين فريقي النهضة والنور إنتهت بتعادل الفريقين رغم سيطرة فريق النهضة على جل أطوار المباراة 
وكانت أبرز الملاحضات ضعف الطاقم التحكيمي الذي تحكم في نتيجة المباراة.
بعد نهاية المقابلة إستفاذ المشاركون في الرحلة من جولة سياحية بوسط مدينة طنجة جيث تم التوقف بسور المعكازين والمرور بساحة الأمم وأهم شوارع طنجة، كما تم زيارة سوق مرجان طنجة للإستجمام والتبضع تم زيارة شاطئ أشقار والتعرف على مغارة هرقل والعودة الى مدينة العرائش.
مرت الرحلة في أجواء رياضية عالية ميزها الإنضباط في السلوك ،ونالت إعجاب المستفيدين منها كما نوه اللاعبون بالتنظيم المحكم للطاقم المشرف عليها وإستثمار الوقت في إستكمال برنامج اليوم كاملا والإستمتاع بكل دقيقة فيه، قبل العودة الى المقر إنتقل الفريق الى بيت الإطار الرياضي "حدو بومديان" بحي الوفاء والذي وافته المنية يوم الأحد لتقديم واجب العزاء بشكل جماعي تم العودة الى مقر الجمعية مساء.
















جمعية النهضة لكرة القدم بالعرائش تنظم رحلة الى مدينة طنجـة جمعية النهضة لكرة القدم بالعرائش تنظم رحلة الى مدينة طنجـة بواسطة ici larache on نوفمبر 27, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف

[العاب][videos]