استعدادات الفرق الكروية المحلية للموسم الرياضي الجديد

مع انطلاقة الموسم الكروي الجديد شرعت جل الفرق العرائشية لكرة القدم الخوض في مباريات حبية علها تظهر في أحسن صورة هذا الموسم وذاك ما نتطلع اليه و نحن ننتظر اليوم الذي سيبرز فيه أحد الفرق المحلية ويعطي مثالا للكرة المحلية التي يتطلع اليها الجمهور العرائشي الذي يعد بالآلاف. هذا و قد انطلق شباب العرائش في خوض مباريات حبية كانت ناجحة آخرها سيواجه غدا سطاد المغربي العنيد بالرباط.
كما يجري جوهرة العرائش لقاءا إعداديا هو الآخر يواجه خلاله النادي القصري النازل الى القسم الثاني للهواة وسيواجه فتياته فتيات مغرب طنجة الصاعد الى القسم الثاني. وسيقابل رجاء العرائش غدا اليوسفية الرباطية من القسم الثاني هواة في محك حقيقي ليعرف مدى قدرته لمجاراة دوري البطولة التي سيخوضها بالقسم الثالث. وينازل غدا السبت نادي وفاء العرائش فريقا جارا هو وفاق الساحل وهي مناسبة للاحتكاك أكثر واكتساب تجربة أكبر لمحاولة الصعود للقسم الثالث بعد ان كان الموسم الرياضي في أول تجربة بالبطولة الوطنية.
نتمنى التوفيق لكل الفرق المحلية التي تدخل غمار البطولة هذا الموسم.





استعدادات الفرق الكروية المحلية للموسم الرياضي الجديد استعدادات الفرق الكروية المحلية للموسم الرياضي الجديد بواسطة ici larache on سبتمبر 15, 2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف

[العاب][videos]