نادي الموظفين يجري مسابقة في تجويد القرآن الكريم

جرت برحاب نادي الموظفين مسابقة في تجويد القرآن الكريم جمعت متميزي مسابقتي رمضان الفارط(النصر و النورس) وعددهم 12 مشاركا مع غياب فرد واحد من الذكور(بوجمعة زكلاط) وقد عرفت المسابقة - التي ادارها طاقم تحكيمي متميز مكون من الاستاذان حسن الثقال و محمد بنفضول - تنافسا قويا بين المتبارين عصر يومه السبت 29 يوليوز 2017 الا انه في النهاية وبعد فرز النتائج جاء الصف الاول بالنسبة للإناث القارئة سكينة جواد واحتلت الصف الثاني كوصيفة للفائزة القارئة حفصة الدغمي بينما الصف الثالث عاد للقارئة فاطمة الزهراء الخليل من القصر الكبير.
وفي صنف الذكور فاز بالصف الاول القارىء أسامة الخليل من القصر الكبير متبوعا بالقارىء عبد الرحيم الطالبي في المركز الثاني بينما الصف الثالث كان من نصيب ياسين النوري الذي انطلقت به المسابقة في صنف الذكور.
نادي الموظفين يشكر القراء على حضورهم كما يشكر لجنة التحكيم التي لبت طلب النادي في الحضور و المشاركة و قد وزعت هدايا رمزية على الفائزين الثلاثة الاوائل من الصنفين كما وزعت على باقي المشاركين اضافة الى شواهد تقديرية على جميع القراء. واختتمت الامسية بحفل شاي على شرف الحضور.
ألبوم صور الامسية القرآنية على هذا الرابط:
انقر هنا
نادي الموظفين يجري مسابقة في تجويد القرآن الكريم نادي الموظفين يجري مسابقة في تجويد القرآن الكريم بواسطة ici larache on يوليو 29, 2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف

[العاب][videos]